حكم القمة.. ماذا يفعل الزمالك والأهلي مع صافرة محمود البنا؟

كتب : إيمان جمال

الخميس، 04 نوفمبر 2021 10:34 ص

shareicon

مشاركه

محمود البنا

محمود البنا

لا صوت يعلو فوق صوت تحديد حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتي يسعى خلالها كلا الفريقين لحصد الثلاثة نقاط، للانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة مبكرًا، وإسعاد جماهيره، خاصة أن المباراة تُعد بطولة خاصة لكل فريق.

أقترب الحكم الدولي محمود البنا، لإدارة هذه المباراة تحكيميًا، بعدما انحصرت الترشيحات بينه وبين محمد عادل ويستعرض "كورة بلس" كيف كانت مواجهات الأهلي مع صافرة محمود البنا وكذلك الزمالك، والمباريات التي أدارها في المسابقة هذا الموسم..

 

- مباريات الزمالك مع محمود البنا

تولى محمود البنا إدارة 23 مباراة للزمالك حقق خلالهم الأبيض الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات.

فيما حصل لاعبي الزمالك على 47 إنذار وطرد مرة واحدة بعد إنذارين وأشهر الكارت الأحمر مباشرة 3 مرات.

أما عن لاعبي الفرق المنافسة فقد حصلوا على 63 إنذار أمام الزمالك وطرد بعد إنذارين 6 مرات وأشهر الكارت الأحمر مباشرة مرتين.

وعن ركلات الجزاء، فقد احتسب محمود البنا 8 ركلات جزاء لصالح الزمالك، فيما احتسب ضده 9 ركلات جزاء لصالح فرق "المصري "ركتين"، طلائع الجيش "4 ركلات"، الرجاء، بتروجت "ركلتين".

 

- مباريات الأهلي مع محمود البنا

تولى محمود البنا إدارة 34 مباراة للأهلي حقق خلالهم الأحمر الفوز في 26 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في مباراتين.

فيما حصل لاعبي الأهلي على 45 إنذار وطرد بعد إنذارين مرة واحدة وأشهر الكارت الأحمر مباشرة 3 مرات.

أما عن لاعبي الفرق المنافسة فقد حصلوا على 62 إنذار وطرد  بعد إنذارين 3 مرات وأشهر الكارت الأحمر مباشرة مرة واحدة.

وعن ركلات الجزاء، فقد احتسب محمود البنا 7 ركلات جزاء لصالح الأهلي، وفيما احتسب ضده 3 ركلات جزاء لصالح فرق "الزمالك والداخلية والمقاولون العرب".

 

- مباريات محمود البنا هذا الموسم

أدار محمود البنا مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز لصالح الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأشهر خلالهم البنا الكارت الأصفر 6 مرات واحتسب ركلتين جزاء لصالح زعيم الثغر.

وعلى المستوى الإفريقي، أدار محمود البنا مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد بن قرون التونسي، في ذهاب الدور التمهيدي، وانتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، وأشهر خلالها 4 إنذارات.

ووديًا، أدار البنا مباراة ودية بين منتخبي البحرين ونيوزيلاندا، ولم يشهر خلالها أي إنذارات أو حالات طرد.