منافسة شرسة بين قائمتي الشمرلي و قمر في انتخابات اتحاد الطائرة

كتب : دينا نبيل

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:27 ص

shareicon

مشاركه

يستعد الاتحاد المصري للكرة الطائرة لانتخابات ساخنة غدا الجمعة استعدادا لاختيار مجلس جديد ، بعد فترة طويلة من التخبط و اللجان المؤقتة التي تعاقبت على الاتحاد.

 

منافسة شرسة بين قائمتي الشمرلي و قمر

و ستكون المنافسة حامية بين قائمة المستقبل التي يأتي على رأسها شريف الشمرلي على منصب الرئيس ، و هناء حمزة على منصب النائب وهويدا مندي على منصب أمين الصندوق ، بينما يترشح على منصب العضوية ضمن القائمة أحمد عبد الجليل و تامر على و محمود عبد السلام وشوكت صابر و عمرو طه .

 

فيما تضم قائمة ياسر قمر ، كل من أحمد عبد الدايم على منصب نائب الرئيس وعمرو مخلوف  أمين الصندوق ، وفى العضوية ، حاتم شعلان، محمد فرج، يوسف حسن، خالد أبو المعاطي، وائل قنديل".

 

طعون و تظلمات .. و «التسوية» ينصف الشمرلي و مندي

شهدت الأسابيع الماضية أزمة بخصوص أحقية ترشح الثنائي شريف الشمرلي و هويدا مندي ، بعدما وصل الاتحاد المصري للطائرة ، خطابا من الاتحاد الدولي يفيد برفض ترشحهما في الانتخابات بسبب أزمات و مخالفات تخصهما أثناء فترة عملهما في الاتحاد الإفريقي للطائرة.

وبعد قرار الأولمبية باستبعادهما تقدم الثنائي بطعن على القرار امام مركز التسوية و التحكيم والرياضي و يعودا للسباق الانتخابي.

 

انسحابات قبل ساعات من انتخابات الطائرة 

شهد السباق الانتخابي اعتذار أيمن عبد الرحيم محمد  عن الاستمرار فى خوض انتخابات اتحاد الكرة الطائرة على مقعد العضوية كما انسحب منير عطية محمد من الانتخابات على مقعد العضوية.