كورة بلس يكشف خطة الأهلي استعدادا لمواجهتي بيراميدز وصن داونز

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 06 مارس 2022 11:24 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من الجهاز الفني، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، واللاعبين إغلاق صفحة مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

"علم كورة بلس" من مصدر داخل الأهلي، أن بيتسو موسيماني قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم على أن يستأنف تدريباته غدًا الإثنين، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقا غدًا الإثنين، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطلب بيتسو موسيماني من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن فريق بيراميدز يشمل آخر 5 مباريات للفريق محليا وأفريقيا من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته، كما اتفق موسيماني مع سيد عبد الحفيظ عليى السفر إلى جنوب افريقيا عقب مباراة بيراميدز مباشرة على متن طائرة خاصة .

ومن المقرر، أن تصل بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا صباح الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة صن داونز الثالثة عصر السبت القادم في جوهانسبرج.

وبات من المنتظر أن يحصل لاعبي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الأربعاء، "يوم الوصول" على أن تكون هناك تدريبات خفيفة "فك عضلات" ويكتفي الفريق بخوض مرانين فقط يومي الخميس والجمعة في جنوب أفريقيا.