الأهلي لـ"كورة بلس": تقييم نتائج فرق الصالات نهاية الموسم

كتب : سيد داوُد

الأحد، 06 مارس 2022 02:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أكد مصدر مسؤول داخل قطاع النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أنه يتم رصد كافة نتائج الفرق خلال الموسم بقطاع اليد والسلة والطائرة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS" أن الموسم لم ينتهي بعد لإصدار أي قرار بشأن المستويات الفنية للفرق.

وأكمل المصدر أنه سيتم تقييم مستوى كل الفرق بشكل نهائي مع نهاية الموسم من أجل الإستقرار على القرارات التي تخدم الفرق لتحقيق كافة البطولات الممكنة.

وعن خسارة فريق السلة أوضح أن تراجع مستوى فريق السيدات كان أمر واضح ونتواصل مع المدير الفني لمعرفة أسباب الخسارة، حيث أن الفريق مازال لديه بطولة الدوري الذي يتطلع لحصدها بكل تأكيد.

وأردف أن ما يثار عن قرار لإقالة جهاز فني لفريق في هذا التوقيت من الموسم هو أمر غير صحيح بالمرة، حيث أن الفرق يجب دعمها بشكل قوي في هذا التوقيت من الموسم، من أجل المنافسة على البطولات.

وتطرق المصدر للحديث عن خروج فريق يد الأهلي من كأس مصر أن الفريق قدم مستوى قوي خلال المباراة لكن بعض العوامل أثرت على الفريق وسيتم تقييم الوضع مع نهاية الموسم.

وأكمل أن فريق اليد لديه 6 مواجهات حاسمة لبطولة الدوري ونعمل على دعم الفريق بشكل قوي خلال الأيام المقبلة من أجل حسم لقب الدوري الغائب.

وأتم أن يد الأهلي توجت ببطولة الكأس وكأس الكؤوس الأفريقية خلال الفترة الأخيرة وخسرت الدوري والسوبر الأفريقي، وتنافس الآن على لقب الدوري، وأن الفريق يؤدي بشكل قوي خلال المنافسات، ولا يجب اتخاذ أي قرار خلال الفترة الأخيرة، وفي حالة فوز الفريق ببطولة الدوري لن يكون هناك انتقاد للجهاز الفني أو اللاعبين.