الأهلي يحسم الموقف حول عرض أستون فيلا لشراء أليو ديانج

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 06 مارس 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

كشف مصدر بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي أثيرت في الساعات الماضية حول طلب نادي أستون فيلا الإنجليزي، التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أشارت في الساعات الماضية إلى أن أستون فيلا عرض على الأهلي شراء أليو ديانج مقابل نحو 8 ملايين جنيه إسترليني.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus": "لم يحدث أن تلقى الأهلي عرضا من نادي أستون فيلا للتعاقد مع المالي أليو ديانج".

وأضاف: "كافة التقارير الإنجليزية التي ألمحت لإرسال أستون فيلا عرضا للأهلي لشراء اللاعب المالي غير صحيحة بالمرة".

وأشار المصدر إلى أن المالي أليو ديانج قدم مستوى جيد مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا بأبوظبي الإماراتية، ومن الطبيعي أن يكون محل اهتمام من الأندية الأوروبية.

وكان الأهلي توج ببرونزية كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في أبوظبي على حساب الهلال السعودي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف دون رد في مباراة تحديد المركز الثالث.

أليو ديانج سبق وأن تلقى عرضا من نادي جالطة سراي في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الأهلي رفض التفريط في اللاعب، خصوصا وأن العرض المالي لم يرض طموحاته.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على المريخ السوداني والتعادل مع الهلال، في حين تعادل تلقى هزيمة بهدف دون رد من فريق صن داونز الجنوب إفريقي.