سليمان كوليبالي عن عودته للدوري المصري: مستحيل

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 06 مارس 2022 05:08 م

shareicon

مشاركه

سليمان كوليبالي

سليمان كوليبالي

تحدث الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب النجم الساحلي والأهلي الأسبق عن احتمالية العودة من جديد لأجواء الدوري المصري بعد الرحيل عن صفوف النجم الساحلي خلال الأيام القليلة الماضية وهو الأمر الذي فجر الأوضاع في الفريق التونسي.

وكانت تقارير في الصحافة التونسية قد تناولت أنباء عن هروب اللاعب من صفوف النجم الساحلي على غرار ما قام به اللاعب من قبل مع النادي الأهلي وبالتحديد عام 2017. (طالع من هنا)

لكن كوليبالي قال من خلال تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" اليوم الأحد إن أنباء هروبه من النجم الساحلي غير صحيحة وكاذبة (طالع من هنا)

وقال اللاعب في تصريحات إنه لم يحسم بعد وجهته المقبلة، مضيفًا أن وكيله قام بفسخ التعاقد مع النجم الساحلي من طرف واحد بسبب عدم الحصول على المستحقات مضيفًا أن أنه لم يحسم بعد وجهته المقبلة.

وأضاف: "لم أحسم بعد وجهتي المقبلة، ليس لدي أي عروض في الوقت الحالي، لكني أدرس كل الأمور في الوقت الحالي رفقة وكيل أعمالي."

وفي عام 2017 نجح النادي الأهلي من التعاقد مع سليمان كوليبالي قادمًا من كيلمارنوك الاسكتلندي وبالتحديد في فترة الانتقالات الشتوية قبل أن يرحل دون أن يكمل الموسم.

وعن كونه منفتح على العودة من جديد للدوري المصري قال: "هذا الأمر مستحيل، عودتي للدوري المصري من جديد سواء للأهلي أو الزمالك غير ممكنة."

وتجدر الإشارة إلى أن كوليبالي خاض 16 مباراة بألوان النادي الأهلي نجح في تسجيل 6 أهداف فيها.