نجم اتحاد جدة يدخل حسابات المنتخب السعودي في تصفيات المونديال

كتب : كورة بلس

الأحد، 06 مارس 2022 06:34 م

shareicon

مشاركه

رينارد

رينارد

دخل  عبدالعزيز البيشي لاعب اتحاد جدة، حسابات الجهاز الفني لمنتخب السعودية، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، من أجل الانضمام لمعسكر مارس الجاري.

ووفقًا لصحفية "عكاظ"، اليوم، الأحد، فإن رينارد، يتجه لضم عبدالعزيز البيشي، لقائمة الأخضر استعدادا، لمرحلة حسم التأهل للمونديال.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الصيني يوم الخميس 24 مارس الجاري، على استاد الشارقة في الإمارات، وأستراليا يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستعاد المنتخب السعودي لكرة القدم خدمات القائد سلمان الفرج بعد أن غاب عن مباراتي عمان، واليابان في التصفيات الماضية، بينما سيفتقد المنتخب السعودي للثنائي سلطان الغنام لاعب النصر، وعبدالإله المالكي لاعب الهلال بسبب الإصابة،

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بينما يأتي منتخب اليابان في المركز الثاني بـ18 نقطة، يليهما أستراليا في المركز الثالث بـ17 نقطة.

ويسعى المنتخب السعودي للتأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه، لكن هذه المرة تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الذي يسير بالصقور الخضر نحو تحقيق الصعود، والتواجد ضمن أفضل منتخبات العالم.