محمد صلاح في المقدمة.. اتحاد الكرة يستدعي المحترفين لمباراتي السنغال

كتب : حسام زايد

الإثنين، 07 مارس 2022 01:08 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ"kora plus" أن الاتحاد أرسل استدعاءات رسمية للاعبين المحترفين الذين وقع عليهم اختيار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب السنغال في مباراة الذهاب يوم 25 من مارس الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار يوم 29 من الشهر نفسه.

وأوضح المصدر: "الجهاز الفني استقر على أسماء اللاعبين المحترفين لمباراتي السنغال، وفي مقدمتهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلا أن كيروش يرفض الإعلان عن الأسماء حاليًا".

وأضاف: "كيروش منذ بداية عهده مع المنتخب اتخذ قرارًا بإعلان أسماء اللاعبين المحترفين مع باقي أسماء اللاعبين المتواجدين بالدوري المصري الممتاز، وهي سياسته المتبعة منذ اللحظة الأولى له مع المنتخب".

وأشار إلى أن اللوائح المنظمة تتيح للاتحادات مخاطبة الأندية لاستدعاء اللاعبين المحترفين بحد أقصى 14 يومًا قبل موعد بداية الأجندة الدولية.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطنبي بالقاهرة يوم 20 مارس الجاري، استعدادًا لمواجهتي السنغال، وسيبحضر 60 ألف متفرج لمؤازرة المنتخب في مباراته الأولى باستاد القاهرة، 25 مارس الحالي، قبل السفر إلى السنغال للمواجهة الثانية المقرر لها 29 من الشهر الجاري.