الأهلي يجري مسحة طبية للكشف عن كورونا قبل مواجهة بيراميدز

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 07 مارس 2022 12:39 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمسحة طبيبة، بعد قليل، للكشف عن فيروس كورونا، قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، وذلك قبل انطلاق مران الفريق، في الرابعة عصرًا.

يدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يُهزم في أي مباراة حتى الآن، فيما سجل لاعبيه 27 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

فيما يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراتين ولم يُهزم في أي مباراة حتى الآن، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

يذكر، أن الأهلي سيسافر مباشرة عقب نهاية مباراة بيراميدز إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لخوض مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.