أيان راش: صلاح قادر على تحطيم رقمي التاريخي مع ليفربول

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:26 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد أيان راش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، قادر على تحطيم رقمه التاريخي كأفضل هداف في تاريخ ليفربول، في حالة استمراره مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقال أيان راش في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون سبورتس 2:" أنا فخور جدا لأنني أفضل هداف في تاريخ ليفربول، هو شيء لا يصدق، ليفربول علامة عالمية كبيرة، فخور بأنني في هذه المكانة، إذا صلاح استمر في ليفربول ربما سيكسر رقمي القياسي".

وأضاف أسطورة ليفربول:" أتمنى أن يبقى صلاح في ليفربول، أعتقد أن هذا ما تريده كل الجماهير، سيُفتقد في ليفربول إذا رحل، انا على ثقة أنه سيستمر، اتطلع إلى رؤية محمد صلاح في ليفربول لأعوام عديدة وعديدة، ويستمر في التهديف، ربما إذا استمر سيقترب من رقمي أو سيكسره".

وأخيرًا قال:" عندما يلعب مو وأرى مراوغته، أرى أن المدافعين يرتبكون، صلاح طور من أداءه وأصبح أفضل، هو ليس فقط سريع، هو يستلم الكرة بشكل رائع، ويسدد بكلا قدميه، هو لا يسجل فقط ولكنه يمرر تمريرات رائعة، هو أصبح لاعبًا متكاملًا جدًا".

يذكر أن محمد صلاح يتصدر حاليًا جدول الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بفارق سبعة أهداف عن ساديو ماني الذي يحتل المركز الثاني.