كيليان مبابي أغلى من نجوم ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 04:43 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام العاشرة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت منذ أسبوعين، على ملعب "حديقة الأمراء"، انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف دون رد، الهدف الذي سجله كيليان مبابي.

وتشهد مباراة غدًا منافسة شرسة بين الفريقين، حيث يطمح كلًا منهما في التأهل إلى الدور القادم بدوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق البطولة الأغلى في العالم.

ويعد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، النجم الأبرز في مباراة غدًا، نظرًا لاقتراب عقده على الانتهاء، وارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وعلى مدار الانتقالات الصيفية المقبلة، قدم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان، عرضًا إلى إدارة الفريق الفرنسي، بقيمة 200 مليون يورو، للحصول على خدمات اللاعب، ولكن إدارة النادي رفضت العرض أملًا في القدرة على إقناع مبابي، بتجديد عقده.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، يعد الفرنسي كيليان مبابي، أغلي لاعب في صفوف الفريقين من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمته بـ160 مليون يورو، بفارق 60 مليون يورو عن أقرب منافسيه في ريال مدريد.

يجري "Kora Plus، خلال السطور التالية مقارنة رقمية بين أغلى 5 لاعبين في الفريقين من حيث القيمة السوقية..

- أغلى 5 لاعبين في باريس سان جيرمان:

1- كيليان مبابي: 160 مليون يورو.

2- نيمار : 90 مليون يورو.

3- ماركينيوس: 75 مليون يورو.

4- أشرف حكيمي: 70 مليون يورو.

5- جيانلويجي دوناروما : 65 مليون يورو.

- أغلى 5 لاعبين في ريال مدريد:

1- فينيسيوس جونيور : 100 مليون يورو.

2- تيبو كورتوا: 65 مليون يورو.

3- فالفيردي: 65 مليون يورو.

4- إيدير ميلتاو: 60 مليون يورو.

5- كاسيميرو : 60 مليون يورو.