موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة في الدوري الممتاز

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يستعرض كورة بلس موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من المسابقة المحلية هذا الموسم، حيث يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري حاليا بفارق نقطة عن الأهلي صاحب الوصافة، الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من إجمالي 9 مباريات خاضها، في ظل خوض بيراميدز لـ10 مباريات حقق الفوز في 8 وتعادل مرتين، ويتصدر حاليا جدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة الأمر الذي يعكس أهمية المباراة بالنسبة لوضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري حاليا.

بيراميدز في مباراته الأخيرة في الدوري فاز على المقاولون العرب بهدفين دون رد ويقدم الفريق مستوى فني مميزا مع إيهاب جلال مدربه المخضرم، أما الأهلي حقق فوزا كبيرا على فاركو برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات المسابقة المحلية هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

المباراة تقام على ملعب السلام اليوم الثلاثاء الموافق 8 مارس، وتنطلق في الثامنة مساء بتوقيت مصر، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس الناقلة بشكل حصري لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

كما تُنقل المباراة كبث مباشر عبر موقع كورة بلس، في الثامنة مساء بتوقيت مصر، حيث تترقب الجماهير مباراة قوية وكبيرة بين الفريقين اليوم.

وعلى المستوى الأفريقي يحتل الأهلي وصافة ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا حاليا برصيد 4 نقاط بعد ثلاث مباريات، تعادل مع الهلال وخسر من صن داونز وفاز على المريخ.

في المقابل بيراميدز يحتل صدارة مجموعته في الكونفدرالية بالعلامة الكاملة بعد الفوز في ثلاث مباريات ليجمع 9 نقاط كاملة.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

تاريخ مواجهات الأهلي مع بيراميدز يكمن في خوض الفريقين 12 لقاء، فاز بيراميدز في 4 وخسر 4 وحسم التعادل 4 مباريات أيضا، وسجل بيراميدز 8 أهداف فيما استقبل 12 هدفا، وعبد الله السعيد هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.