نيمار: كاسيميرو الأفضل في مركزه وباريس لم يتأهل بعد

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:01 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

أكد النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان، أن فريق لم يحسم التأهل بعد إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في مباراة العودة في دور الستة عشر.

وقال نيمار في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم:" كرة القدم لعبة يوجد فيها المكسب والخسارة، ونحن فريق منافس، نحن دائمًا نفكر بشكل إيجابي قبل المباريات، إذا لم نفوز غدًا، لن يكون هناك مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف النجم البرازيلي:" لدينا فريق عظيم، ونهائي دوري أبطال أوروبا سيكون في باريس، وهذه الأنباء تعطي لنا دافع أكبر من أجل التواجد في النهائي، علينا أن نبدأ من الغد، نحن بدأنا من فترة، ولكن غدًا خطوة جديدة".

وواصل:" هذه المباراة ستكون خاصة لي ولميسي، لأننا لعبنا في برشلونة، وستكون خاصة لراموس أيضًا، اللعب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمر خاص للجميع، أنا سعيد لخوض هذه التجرب، لدي ذكريات رائعة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، لقد أحرزت أهداف وصنعت، هو ملعب لديه تاريخ كبير".

وأخيرًا قال:" ريال مدريد يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين، وبالنسبة لي كاسيميرو الأفضل في مركزه، ولكننا لا نهتم بذلك، علينا أن نفوز بالمباراة في كل الأحوال، ونلعب بأفضل طريقة ممكنة، وبالنسبة لهم ستكون أكثر صعوبة، لأنهم يتعودون على الللعب بكاسيميرو، ولكن بالنسبة لنا من الأفضل أنه لا يلعب".

يذكر أن باريس سان جيرمان كان قد فاز في مباراة اللذهاب بهدف نظيف، والتي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا.