السولية: وجود الجماهير يفرق مع لاعبي الأهلي

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:37 م

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

أكد عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي على أهمية وجود الجماهير لدعم فريقه، وذلك عقب تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن المباراة المؤجلة من من الأسبوع الثامن للدوري المصري.

وقال عمرو السولية في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس بعد نهاية المباراة:" اللاعبون قاموا بما عليهم في المباراة، في المباراة الماضية على الرغم من الفوز لم نقدم الأداء المنتظر، اليوم كان لدينا حافز من أجل تحقيق الفوز بأداء جيد ونثبت أحقيتنا في المنافسة على الدوري ودوري الأبطال".

وأضاف عمرو السولية:" مازال لدينا مباراة كبيرة في جنوب إفريقيا، وسنحاول بذل كل ما لدينا والعودة بالمكسب من أمام صن داونز".

وتحدث السولية عن جلوسه احتياطيًا:" أي لاعب يشارك يفعل كل ما لديه، ويؤدي المطلوب منه داخل الملعب، كلنا نقوم بإكمال بعضنا البعض، الحمد لله على الفوز والأداء الجيد".

وأخيرًا تحدث السولية عن الجماهير:" وجود الجماهير دائمًا مع يفرق معنا في أي مباراة حتى لو ودية، وننتظر منهم الدعم في المباريات المقبلة".

يذكر أن الأهلي انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك عقب تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري.