موسيماني يُعيد السولية لتشكيل الأهلي الأساسي أمام صن داونز

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:04 ص

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي إعادة عمرو السولية لاعب وسط الفريق إلي تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورة بلس" أن موسيماني عقد جلسة مع السولية قبل مباراة بيراميدز أمس وتم الاتفاق خلالها علي مشاركته في الشوط الثاني من مباراة بيراميدز أمس لمنحه مزيد من الوقت للاستشفاء علي أن يعود أساسيًا في مباراة صن داونز المقبلة.

وتوجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة من عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت رحلة الأهلي أثناء اتجاهها إلى جوهانسبرج، هبوط الطائرة في مطار أسوان للتزود بالوقود في طريقها إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.