الأهلي يصل جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:16 م

shareicon

مشاركه

فريق الأهلي

فريق الأهلي

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار جوهانسبرج في جنوب أفريقيا وذلك من أجل مواجهة فريق صن داونز ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة النادي الاهلي قد غادرت الأرض المصرية مساء أمس الثلاثاء صوب جنوب أفريقيا قبل أن تحط الرحال صباح الأربعاء.

وضمت بعثة النادي الأهلي: كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا على صن داونز يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة، وسيخوض أبناء المدرب بيتو موسيماني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المريخ في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال، بالإضافة إلى الفوز بثلاثة أهداف دون رد على بيراميدز بالدوري.

ومن جانبه أعلن أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي سلبية مسحة بعثة الفريق، موضحاً أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فيما يحتل صن داونز المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويحتل المريخ السوداني المركز الثالث بنفس رصيد الأهلي، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

يمكنكم متابعة بث مباشر لمباريات الدوري المصري من هنا