بعد اليوم الأول من نهائيات دوري اليد.. الزمالك يتصدر بفارق نصف نقطة عن الأهلي

كتب : حسام زايد

الخميس، 10 مارس 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك يتصدر ترتيب دوري اليد

الزمالك يتصدر ترتيب دوري اليد

بعد نهاية مباريات اليوم الأول من الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة النهائية لحسم بطل دوري المحترفين لكرة اليد، حافظ الزمالك على صدارة الترتيب بفارق نصف نقطة عن منافسه الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني.

قبل بداية المرحلة النهائية، بدأت الفرق على الترتيب التالي: الزمالك الأول برصيد نقطتين، الأهلي الثاني برصيد نقطة ونصف النقطة، سبورتنج الثالث برصيد نقطة واحدة، طلائع الجيش الرابع برصيد نصف نقطة، ثم تلعب الفرق الدورتين المجمعتين، بواقع ثلاث مباريات لكل فريق، ويحصل الفائز على ثلاث نقاط، والتعادل نقطتين، والخسارة نقطة واحدة.

شهدت مباريات اليوم الأول التي أقيمت الأربعاء، فوز الأهلي على سبورتنج بنتيجة 28-26، وفاز الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 34-29.

بعد نهاية مباريات اليوم الأول، يواصل الزمالك صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، ويأتي الأهلي ثانيا برصيد 4,5 نقطة، وسبورتنج في المركز الثالث برصيد نقطتين، وطلائع الجيش الرابع بـ 1,5 نقطة.

وتقام اليوم الخميس مباريات اليوم الثاني من الدورة المجمعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى الأهلي مع طلائع الجيش الساعة 3:30 مساء، وتجمع المباراة الثانية بين سبورتنج والزمالك الساعة 6 مساء.