تقارير صحفية تكشف كواليس انفجار غضب رئيس باريس بعد ريمونتادا الريال

كتب : هشام كمال

الخميس، 10 مارس 2022 10:43 ص

shareicon

مشاركه

ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان

انفجر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وذلك عقب نهاية مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بثلاثة أهداف لهدف، والخروج من من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت عدة تقارير صحيفة منها صحيفة ماركا وقناة موفيستار وغيرهما، إلى غضب الخليفي عقب نهاية المباراة، وحاول الوصول إلى حكام المباراة أصحاب الجنسية الهولندية.

وبعد اطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، ترك ناصر الخليفي المقصورة الرئيسية لملعب سانتياجو بيرنابيو، ونزل بحثًا عن غرفة خلع الملابس الخاصة بالحكام، ولكنه أخطأ واقتحم الغرفة المخصصة للاتحاد الإسباني في الملعب.

بعدها خرج رئيس باريس سان جيرمان، وحاول البحث عن غرفة الحكام، ولكن وقتها تدخل الأمن المخصص للملعب، ومنع الخليفي من الوصول إلى الحكام.

وكشفت صحيفة "ماركا"، أن أحد موظفي نادي ريال مدريد، كان يسجل الواقعة بالفيديو، ولكن ناصر الخليفي هدد الموظف، حتى أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان طالب بعدها بمسح الصور والفيديوهات من على هاتف موظف النادي الملكي.

 

من جهة أخرى إن إذاعة "أوندا سير" كشفت عن تقرير حكم المباراة، والذي أشار إلى وجود سلوك غير لائق من الخليفي، وحاول الدخول إلى غرفة الحكام في الملعب.

وأبدى ناصر الخليفي اعتراضه الكبير على قرار حكم المباراة باحتساب هدف ريال مدريد الأول، حيث أنه كان يريد احتساب خطأ على كريم بنزيما بعد تدخله على دوناروما قبل أن تصل الكرة إلى فينيسيوس جونيور، الذي مررها إلى بنزيما محرزًا الهدف الأول.