الهلال يرفض استضافة مباراة المريخ والأهلي للمرة الثانية

كتب : حسام زايد

الخميس، 10 مارس 2022 01:28 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والمريخ السوداني

الأهلي والمريخ السوداني

تحدث الطاهر يونس، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، في تصريحات لـ"KORA PLUS" عن حقيقة استضافة ملعب الهلال "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، لمباراة المريخ والأهلي والمقرر لها 18 مارس الجاري، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال يونس في تصريحات لـ "Kora Plus": "للمرة الثانية، رفضنا طلبًا رسميًا باستضافة مباراة المريخ والأهلي، الاتحاد الأفريقي اعتمد ملعب الهلال لاستضافة المباراة وتلقينا خطابًا بذلك، إلا أننا رفضنا بشكل رسمي، ثم تلقينا خطابًا جديدًا الأربعاء من نادي المريخ، وجددنا رفضنا لاستضافة المباراة".

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء غدا الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بينما يلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصرًا من مساء السبت ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

وكان حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني قد أكد في تصريحات لـ"KORA PLUS" أن المريخ سيلعب مع الأهلي على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، قائلًا: "كلمتنا واحدة، سنلعب مع الأهلي في ستاد السلام بالقاهرة".

جدير بالذكر أن صن داونز يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي الأهلي في المركز الثالني برصيد 4 نقاط، وبالرصيد نفسه يأتي المريخ في المركز الثالث، والهلال في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.