موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الخميس، 10 مارس 2022 12:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

يدخل الأهلي تحدي جديد، عندما يحل ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما أندية المريخ والهلال السودانيين، خاصة بعدما انتهت مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بفوز الفريق الجنوب إفريقي، بهدف دون رد.

جاءت نتائج الأهلي، مُخيبة في  دور المجموعات، حيث استهل مشواره بالتعادل السلبي أمام الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ثم هُزم من صن داونز، بهدف دون رد، في الجولة الثالثة، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

ودائمًا ما تشهد مباريات الأهلي وصن داونز، منافسة شرسة بين الفريقين، ويكون هناك معدل تهديفي قوي من قبل اللاعبين، ويدخل المارد الأحمر المباراة بطموح تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل، بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز القادمة

ويتم إذاعة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس".

قائمة الأهلي أمام صن داونز

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.