موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا

الخميس، 10 مارس 2022 01:28 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يدخل نادي الزمالك تحدي مهم عندما يستضيف نظيره الوداد الرياضي المغربي، في المباراة التى تقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويطمح لاعبي الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على نظيره المغربي، من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة والمنافسة على التأهل للدور القادم في البطولة الأفريقية، خاصة بعدما سقط الأبيض في المباراة الأخيرة أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بفوز الفريق الجنوب إفريقي.

بدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، بالتعادل الإيجابي أمام بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعدها تعادل سلبيًا أمام ساجرادا، في الجولة الثانية، ثم الهزيمة أمام الوداد المغربي بثلاثة مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك والوداد القادمة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت دولة المغرب، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي القادمة

ويتم إذاعة مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس".

ترتيب المجموعة الرابعة للزمالك والوداد المغربي

يحل الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من الوداد المغربي وساجرادا الإنجولي وبترو أتلتيكو الإنجولي.

ويحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ومن بعده الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة وحيدة.

الزمالك يطالب بحضور 25 ألف مشجع أمام الوداد

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بحضور 25 ألف مشجع للزمالك في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، والالتزام بتشجيع الفريق فقط، خلال اوجود في مدرجات ستاد القاهرة، لحضورة مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي.