أتلتيكو مينيرو يحدد طلباته المالية لبيع كينو إلى الزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 10 مارس 2022 06:03 م

shareicon

مشاركه

كينو

كينو

أكدت تقارير صحفية برازيلية، عرض الجناح البرازيلي كينو على مسئولي نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضح موقع "torcedores" البرازيلي أن نادي أتلتيكو مينيرو تلقى وصل إليه اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع الجناح البرازيلي كينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن كينو يمتلك 10 مليون يورو كشرط جزائي في عقده مع نادي أتلتيكو منيرو البرازيلي، والذي يمتد حتى شهر ديسمبر من عام 2023 المقبل.

الصحيفة ذاتها أفادت بأن أتلتيكو منيرو لديه مرونة في التفاوض للموافقة على تقليل الشرط الجزائي للاستفادة من بيع كينو في الانتقالات الصيفية المقبلة قبل نهاية عقده مع الفريق البرازيلي.

أتلتيكو مينيرو لديه ترحيب ببيع كينو إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة حال وصل عرضًا تبلغ قيمته 6 مليون يورو.

وفي حال وصل العرض المنتظر من الزمالك بالمبلغ المحدد من نادي أتلتيكو مينيرو، سيوافق النادي البرازيلي على الفور ببيع كينو وسينتقل اللاعب إلى القلعة البيضاء في شهر يوليو المقبل مباشرةً.

وكان "Kora Plus" قد أكد في وقت سابق أن أحد الوكلاء قام بعرض كينو على مسؤولي الزمالك من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، إلا أن النادي قام بتحويل هذا الملف إلى المدير الفني، جوسفالدو فيريرا. طالع التفاصيل من هنا