المدرب المساعد لمنتخب مصر يكشف سبب سفره لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 11 مارس 2022 02:09 م

shareicon

مشاركه

 روجر دي سا مع كيروش

روجر دي سا مع كيروش

أكد الجنوب إفريقي روجر دي سا، المدرب المساعد لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة يحرص على مشاهدة جميع مباريات اللاعبين المصريين خاصة من الملعب، وذلك بعد سفره إلى جنوب إفريقيا، لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر غد السبت، على ملعب سوكر سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما فريقي الهلال والمريخ السودانيين.

أضاف روجر دي سا، خلال تصريحات تلفزيونية: "من المهم أن نشاهد أكبر عدد نستطيع مشاهدته من المباريات لنتابع أداء كل اللاعبين المصريين ولذلك نتابع الأندية عن قرب ونشاهد كل المباريات التي يمكن مشاهدتها في القاهرة".

تابع:  "ولكن مثل هذه المباريات أيضًا أعتقد أنها مهمة وأتمنى أن يؤدي اللاعبين المصريون بشكل جيد قبل مباراة المنتخب القادمة أمام السنغال".

وعن سفره إلى جنوب إفريقيا لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز قال: "من الجيد أن نشاهد المباريات فى الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، وكل الجهاز الفنى يعمل بشكل جيد، والاستعدادات رائعة مع عودة الدوري، ولدينا لاعبين بجودة مميزة".

وعن الاستعداد لمباراة السنغال، قال: "الاستعدادت تسير بالشكل الأمثل والتركيز يزداد كلما أقتربنا من المباراة، وقبل أسبوع من المباراة ستكون القائمة مكتملة، هناك لاعبين مصابين وهناك لاعبين عادوا من الاصابات، الأسماء كلها مطروحة".

وواصل: "محمد هاني لاعب جيد ونتابعته ولدينا إصابات في هذا المركز ولكننا نتابع جميع اللاعبين والخيارات ستكون مفتوحة ولكن الآن نحن نركز على اختيار القائمة لأنها مبارتين أمام فريق واحد والباب مفتوح للجميع".

اختتم: "بالتأكيد أفشة، كان في القائمة في وقت سابق ولعب بشكل جيد، ونتابعه في الفترة الأخيرة".