كلوب عن تجديد محمد صلاح مع ليفربول: قدمنا ما في وسعنا لا نملك المزيد

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 02:25 م

shareicon

مشاركه

كلوب مع محمد صلاح

كلوب مع محمد صلاح

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المخاوف بشأن مستقبل الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح فريق الريدز، مع ليفربول، خاصة أن عقده ينتهي مع فريقه بنهاية الموسم المقبل، ولم تشهد المفاوضات بين وكيل صلاح وإدارة الريدز أي تقدم في هذا الشأن حتى الآن.

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، قبل مباراة ليفربول وبرايتون، التي ستجمع بينهما ظهر غد السبت، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي: "يتوقع محمد صلاح أن نكون طموحين من أجله، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، إنه قراره، كل شيء على ما يرام من وجهة نظري".

أضاف: "لم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع، كل شيء على ما يُرام تمامًا، حتى الآن صلاح لم يرفض أو يوقع أو أي شيء آخر، علينا الانتظار ولا داعى للتسرع".

وعن تجميد أملاك الروسي رومان أبراموفيتش والعقوبات الموقعة على تشيلسي قال: "لا أعرف دور رومان أبراموفيتش في تلك الأمور، لكن يمكنكم القول إنه قريب، أعتقد أن قرار الحكومة الإنجليزية كان صائبًا".

عن مباراة ليفربول وبرايتون غدًا قال: "هم ليسوا أفضل فريق في العالم لكنهم جيدين حقا، ونحن لسنا أفضل فريق في العالم ولكن إشادة مدربهم جراهام بوتر بنا أمر جميل، بوتر يعرف كرة القدم جيدًا ويعرف أن لديه فرصة كبيرة ليجعلنا نعاني".

عن تأثير لويس دياز بعد انضمامه لليفربول، قال: "سريع بشكل مدهش، عندما تضم لاعبًا فلا تعرف مدى السرعة التي سيتطلبها الأمر لينسجم، وتحصل على ما تراه في التدريب، لكن حتى الآن كل شيء رائع".

وعن سباق لقب الدوري الموسم الجاري، قال: "في رأيي أتمنى أن نكون فيه ولكنني لا أعرف، حتى الآن قام الفريق بعمل رائع ولماذا لا نواصل؟ يقوم اللاعبون بعمل شاق، ولكننا لا يمكن أن نقول إننا في السباق لأننا نتأخر في الترتيب، نحاول فقط الفوز بالمباريات ولنرى ماذا سيحدث".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر وللريدز مباراة أقل.

فيما يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بفارق سبعة أهداف عن ساديو ماني الذي يحتل المركز الثاني.