فيريرا يكشف أسباب تغيير زيزو في مواجهة الزمالك والوداد

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 09:20 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني بنادي الزمالك، على المشاكل التى يعاني منها الفارس الأبيض، خلال الفترة الحالية، بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في مباراة اليوم، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "خلال الفترة المقبلة، لابد أن نعمل لحل المشاكل ويجب تكاتف الجميع من أجل ذلك، وأمامنا بطولتي الدوري والكأس ولابد أن نفوز بهما وبطولة أفريقيا الموسم المقبل".

واستكمل مدرب الزمالك، قائلًا: "مواجهة بترو أتلتيكو المقبلة لها وجهين، الأول أنه لا يوجد ضغوط على اللاعبين ويستطيعون اللعب بشكل جيد، وفي حالة تقديم أداء سيئ في المباراة المقبلة سيكون دليلًا على وجود مشكلة أخرى".

واسترسل: "كل اللاعبين سواسية سواء كان اللاعب مستواه جيد، أم لديه عروض من أندية أخرى، والفيصل بالنسبة له هو التدريب".

وتابع: "قمت باستبدال زيزو، من المباراة، وذلك لتنشيط الجانب الهجومي، والدفع بلاعب يلعب بعنف، ويعرف زيزو منذ أن كان يلعب في البرتغال، كما أنه يعلم أن جمهور الزمالك يسعى دائما لتحقيق البطولات".

وأتم فيريرا، تصريحاته قائلا:" طريقة اللعب تخص المدير الفني، واللاعبون هم من يساعدون على نجاح أي طريقة لعب، وتابعت تقارير لمباريات سابقة، ووجدت أن الزمالك كان يلعب بنصف الفريق دفاع، وباقي اللاعبين هجوم بدون وجود خط وسط ثابت، وهو ما أثر على الفريق وجعلة يبتعد عن صدارة المسابقة".