الزمالك: نصف مرتب فيريرا لصالح المساعدين وهو مدرب يقود مشروع النادي

كتب : هشام كمال

الجمعة، 11 مارس 2022 11:39 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، أن ناديه يبحث عن مدرب يقود مشروع للنادي، لذلك تم التعاقد مع جوسفالدو فيريرا المدرب البرتغالي خلال الفترة الماضية.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" كنت أرى أن المدرب يجب أن تكون شخصيته قوية، لأنه كان يوجد أزمة في القرارات خارج الملعب، كان هناك أزمة في غرفة الملابس، إذا قام لاعب بفعل وأخذ ضده كارتيرون إجراء، وقام لاعب آخر بنفس الخطأ، لا يتم التعامل معه بنفس الطريقة".

وأضاف:" كنا نريد تواجد مدرب يكون هو المتحكم في كل شيء، ومعه جهاز فني قوي"

وواصل أمير مرتضى:" نصف مرتب فيريرا يذهب للمساعدين، هو جلب معه مساعدين يعملون بجد، ولم يفرض اسم معين من أجل التواجد في النادي".

وتابع المشرف العام على كرة القدم:" فيريرا 2014 مختلف عن فيريرا 2022، فيريرا قادم من أجل قيادة مشروع للنادي، خاص بالناشئين والصفقات، ليس فقط مدرب يريد إنهاء التدريب ويعود لفندقه".

وأشار:" الكرة الآن في ملعب لاعبي الزمالك، لو هناك مشاكل فنية، لازم يعمل على نفسه لتصحيحها، واللاعب الذي يمتلك مشاكل نفسية ولا يريد الاستمرار في المكان، يقدر أن يذهب إلى مكان يشعر فيه بالراحة".

وأخيرًا قال:" في آخر عامين الأهلي فاز ببطولتي إفريقيا، وفي نفس الوقت خرج الزمالك من البطولة، رغم الفوز بالدوري، ولكن هذا يسبب لنا مشكلة".