كواليس جديدة في ملف تجديد محمد صلاح مع ليفربول.. تقارير

كتب : إيمان جمال

السبت، 12 مارس 2022 12:24 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

لا يزال الحديث عن مستقبل الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مُستمر، حيث أشارت تقارير صحفية اليوم السبت، عن كواليس جديدة في ملف تجديد صلاح مع الريدز، وخاصة بعد التصريحات التي أدلى بها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعدما أكد أن النادي قدم كل ما يمكن لصلاح من أجل تجديد تعاقده.

أشار موقع Football Insider إلى كواليس جديدة عن محمد صلاح، حيث أكد في تقرير له صباح اليوم، أن صلاح يرغب في البقاء في الدوري الإنجليزي، حتى إذا لم يوافق على عرض ليفربول من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية يونيو 2023.

أقرأ ايضًا.. كلوب عن تجديد محمد صلاح مع ليفربول: قدمنا ما في وسعنا لا نملك المزيد

ذكر التقرير وفقًا لمصدر مطلع أن صلاح يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى لو اضطر إلى مغادرة النادي حيث تطور ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وواصل: "يبقى تفضيل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي سيبلغ 30 عامًا في يونيو، البقاء في آنفيلد، لكن هو ووكيله رامي عباس عيسى رفضا عرض العقد الأخير للنادي".

استكمل: "صلاح يريد 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في آنفيلد، وهو ما زعم أنه ليس "مجنونًا" بالنظر إلى إنجازاته في ليفربول".

اختتم:"خلف الكواليس، لا يزال مالكو ليفربول يؤمنون بما يمكن أن يكون اتفاقًا "ضخمًا" يمكن ضمانه مع نجمهم قبل الصيف".

يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بفارق سبعة أهداف عن ساديو ماني الذي يحتل المركز الثاني.

ويستعد ليفربول لخوض مباراته أمام برايتون، التي ستجمع بينهما في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب فالمر. طالع التشكيل المتوقع من هنا

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط، عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 69 نقطة، إلا أن الريدز لعب مباراة أقل في البريميرليج حتى الآن، بينما يقع برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.