تشافي يعُدد فوائد انضمام هالاند ومبابي إلى الدوري الإسباني

السبت، 12 مارس 2022 02:52 م

shareicon

مشاركه

هالاند ومبابي

هالاند ومبابي

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، عن مكاسب الدوري الإسباني الممتاز، من انضمام الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، بداية من الصيف المقبل.

ويستضيف برشلونة نظيره أوساسونا، مساء غدًا الأحد، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "انضمام الثنائي مبابي وهالاند، من مصلحة الليجا أن يأتي هذان اللاعبان لليجا، سننمو جميعًا بهذه الصفقات للدوري الإسباني".

وبسؤاله من تفضل أن تدربه في برشلونة مبابي أم هالاند، ليرد قائلًا: "هذه مجرد فرضيات، الآن علي أن أدرب أنسو وبيدري وبوسكيتس".

وحلل تشافي، أداء اللاعبين خلال مباراة جالاتا سراي، قائلًا: "حللنا مباراة جالاتا سراي، وكان علينا أن نهاجم بشكل أفضل، ونتمركز أكثر بالنسبة لخط الوسط، ورأس الحربة الذي ما كان عليه أن يتراجع كثيرًا، علينا أن ننتقد ذواتنا، كنا أفضل في الشوط الثاني لكن ذلك لم يكن كافيًا".

واسترسل: "ما حصل في مباراة سراي، لا يعني أننا لم نلعب بشكل سيء تمامًا، لكننا نتدرب دائمًا، ونشاهد مقاطع فيديو من أجل محاولة إيجاد الحلول لمثل هذه المباريات، علينا أن نكون أكثر فعالية، ونسجل في الدقائق الأولى إذا استطعنا".

وتحدث عن مواجهة أوساسونا، قائلًا: "لا أفكر بشأن من سيلعب قبل الآخر، بالنسبة لنا، علينا أن نركز أمام أوساسونا وأن نفوز، لقد فقدنا نقطتين في الذهاب، ولست مركزًا أيضًا على مباراة جالاتا سراي حاليًا".

واختتم تشافي، تصريحاته بكشف دور أوباميانج، مع برشلونة، قائلًا: "إنه مهم لنا، لقد لعب كثيرًا مؤخرًا وكان متعبًا، لقد أبلى بشكل رائع من أجل توازن هذا الفريق، من الطبيعي أن يتعب بعد كل ذلك المجهود، لكنه يساعدنا كثيرًا".

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا الترتيب الخامس بجدول الدوري برصيد 45 نقطة، في المقابل يأتي أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.