"كورة بلس" يكشف تفاصيل اتصال فرجاني ساسي بلاعبي الزمالك قبل القمة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:43 م

shareicon

مشاركه

حرص التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك السابق، على التواصل مع زملائه بالفريق الأبيض، قبل ساعات من لقاء القمة أمام الأهلي.

الزمالك يستضيف الأهلي في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

مصدر داخل الزمالك كشف لـ«كورة بلس» عن تواصل شيكابالا مع لاعبي الأبيض، وفي مقدمتهم مواطنه سيف الدين الجزيري، وطارق حامد لاعب الوسط، من أجل تحفيز اللاعبين ومؤازرتهم لتحقيق الفوز على الأهلي.

فرجاني ساسي طالب زملائه السابقين ببذل قصارى جهدهم للفوز على الأهلي، مؤكدا لهم أنه مازال يتابع مباريات الفريق رغم رحيله في نهاية الموسم الماضي.

ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك في الميركاتو الصيفي وانضم إلى صفوف فريق الدحيل القطري، بعدما رفض تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ويخوض الزمالك مباراة القمة بقائمة تضم كل من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة  - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور  - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.