جوارديولا مُتأثرًا: أشعر بالأسف لـ توخيل ولاعبي تشيلسي

السبت، 12 مارس 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

جوارديولا

جوارديولا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب الأحداث التي  يعاني منها نظيره توخيل مدرب تشلسي، وذلك بعدما أصبح مستقبل الفريق اللندنى غامضًا في ظل العقوبات المفروضة على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

ويواجه مالك تشلسي إجراءات جديدة فرضتها الحكومة البريطانية ضده مثل تجميد أمواله، و حظر بيع التذاكر، مع السماح لحاملي التذاكر الموسمية فقط بحضور المباريات.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل: "بطبيعة الحال إنه أمر غير مريح بالنسبة لتوماس توخيل واللاعبين، أشعر بالأسف تجاههم لأنهم موجودون للقيام بعملهم على أفضل وجه ممكن، بالنسبة للبقية، فإنني لا أعرف، ينبغي علي الانتظار".

وواصل جوارديولا حديثه من خلال المؤتمر الصحفى لمباراة السيتي أمام كريستيال بالاس بالدورى الإنجليزي، والمقرر لها الإثنين المقبل، قائلاً: "أن مديري أندية الدوري الإنجليزي ومدربيهم يتسألون دائمًا عن الموضوعات التي يفتقرون فيها إلى المعرفة بشكل دقيق".

اختتم المدرب الأسباني حديثه قائلاً: "إنني متعاطف للغاية مع مدرب تشيلسي ولاعبيه، بالتأكيد أنه وضع غير مريح، لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث".