فيديو - 4 خطوات استعد بها الأهلي للقمة 123 .. تعرف عليها

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 03:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك التي تقام في الثامنة مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، بهدف الفوز والصعود لصدارة جدول الدوري الممتاز.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز خلال أول جولتين بالدوري على حساب الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد وعلى البنك الأهلي بهدف نظيف، ويريد مواصلة انتصاراته، من أجل الصعود للصدارة، وأيضا تحقيق الانتصار على منافسه التقليدي الفارس الأبيض.

المارد الأحمر استعد لمواجهة الزمالك بشكل خاص خلال الأيام الأخيرة، خصوصا وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، يولي اللقاء أهمية خاصة، نظرا لأن الفوز فيه يمنحه ثقة كبيرة لمواجهة الانتقادات التي تعرض لها من جانب الجماهير في الفترة الأخيرة، بعد تراجع أداء الفريق.

أول الخطوات التي استعد بها الأهلي لمواجهة القمة، كانت خوضه مباراة ودية أمام فريق المرج، حرص خلالها موسيماني على تجهيز بعض اللاعبين، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي يريد تنفيذها أمام الزمالك في مواجهة اليوم.

الخطوة الثانية التي استعد بها المارد الأحمر للقاء الزمالك، كانت تجهيز الحارس محمد الشناوي للدخول في التشكيل الأساسي، بعد وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف له في الأيام الماضية، بجانب إخضاع الحارس لأكثر من اختبار طبي، للتأكد من جاهزيته وشفائه من المزق الذي تعرض له مع المنتخب.

موسيماني قام بخطوة ثالثة في خطته لتجهيز الأهلي لمواجهة الزمالك، كانت نقل تدريبات الفريق الأخيرة من ملعب مختار التتش بالجزيرة إلى ملعب الأهلي والسلام، وذلك للحفاظ على سرية المران ومنع أي تسريب للخطة التي يريد بها خوض المباراة، بجانب الحفاظ على تركيز اللاعبين وإبعادهم عن الأجواء الجماهيرية في فرع النادي بالجزيرة.

الخطوة الرابعة التي استعد بها موسيماني للزمالك، كانت تدريب لاعبيه على الركلات الثابتة وتسديد ركلات الجزاء خلال المران الأخير، تحسبا للحصول على أي منهما في مواجهة القمة، وحتى يكون الفريق مستعدا للاستفادة منهما بأقصى درجة.