ستاد القاهرة يجهز لمفاجآت جديدة تظهر لأول مرة في مباراة مصر والسنغال

كتب : حسام زايد

الأحد، 13 مارس 2022 01:26 ص

shareicon

مشاركه

ستاد القاهرة يتزين لاستضافة مباراة مصر والسنغال

ستاد القاهرة يتزين لاستضافة مباراة مصر والسنغال

أكد مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS" أن ستاد القاهرة سيشهد مفاجآت جديدة تظهر لأول مرة خلال مباراة مصر والسنغال، المقرر لها 25 مارس الجاري، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح المصدر أن ستاد القاهرة يستعد لتركيب مقاعد جديدة خاصة بالبدلاء والجهاز الفني على الطراز العالمي، ستظهر لأول مرة بداية من مباراة منتخب مصر مع السنغال، إضافة إلى عدد من المفاجآت السارة للجماهير التي ستحضر الاستاد لمؤازرة المنتخب الوطني.

وقال المصدر أن ستاد القاهرة يشهد حاليا استعدادات على أعلى المستويات لتجهيز كافة المتطلبات قبل مباراة المنتخب الوطني مع السنغال، وخاضة أرضية الملعب الرئيسي، والتي ظهرت بشكل حاز على إعجاب الجميع خلال مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال حضور 60 ألف متفرج، يوم 25 مارس الجاري في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل السفر إلى داكار لمواجهة السنغال في مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه.

واستقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على بداية معسكر المنتخب يوم 20 مارس الجاري، على أن تقام التدريبات في الأيام الثلاثة الأولى على ملعب الدفاع الجوي، ويؤدي المنتخب تدريبه على ستاد القاهرة يومي 23 و24 مارس، قبل مواجهة السنغال في السابعة والنصف من مساء 25 مارس.