أنشيلوتي عن مبابي: تاريخ ريال مدريد يتحدث عن نفسه

كتب : هشام كمال

الأحد، 13 مارس 2022 07:21 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن ناديه لا يحتاج لمباراة من أجل إثبات قوته، بل أن تاريخ النادي الملكي يتحدث عن نفسه، وذلك بعد الفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا:" كامافينجا هو حاضر ومستقبل الفريق، في اليوم الذي سيتقدم العمر فيه لمودريتش وكاسيميرو، وكروس، لدينا كامافينجا وفالفيردي واللاعبين الصغار في فريق الشباب مثل أنطونيو بلانكو".

وعن شعور مبابي بعد الخسارة يوم الأربعاء:" عندما تخسر شعورك يكون سيء، على المستوى البدني والعقلي، كل لاعبي باريس سان جيرمان كانوا يشعرون بالإحباط، هذا يحدث لكل شخص، لم أقم بتحية مبابي بعد المباراة، ولكني فعلا ذلك مع فيراتي، لأنني دربته في باريس سان جيرمان، مثل ما فعلت مع ليوناردو والأشخاص الذين عملت معهم في باريس".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن عدم وجود كورتوا في أفضل 10 حراس مرمى في مجلة "فور فور تو" حيث قال:" هذا غير منطقي، لا تسألني كيف أرى كورتوا، بالنسبة لي هو أفضل حارس مرمى في العالم".

وأخيرًا قال المدرب الإيطالي عن مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني:" لدينا شعور جيد، جميع اللاعبين متاحين، مايوركا سيبذلون أفضل ما لديهم، هناك مباريات قليلة متبقية، والجميع سيبذل أقصى جهد لديه".

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن إشبيليه صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.