مواعيد مباريات الجولة الـ13 في الدوري المصري ومشاهد قوية منتظرة

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 14 مارس 2022 11:26 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي - الدوري المصري

الإسماعيلي - الدوري المصري

تبدأ منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، غدا، الثلاثاء، بمواجهة قوية بين فيوتشر وسموحة، على ستاد السلام، في الثامنة مساء بتوقيت مصر.

وتقام ثلاث مواجهات مثيرة يوم الأربعاء الموافق 16 مارس، البداية مع الجونة ضد المقاولون العرب في الثالثة عصرا، ثم الاتحاد السكندري يلتقي بالإسماعيلي في الخامسة والنصف، فيما يختتم إنبي ضد سيراميكا كليوباترا مواجهات الأربعاء في الثامنة مساء بتوقيت مصر.

يوم الخميس الموافق 17 مارس يواجه فاركو نظيره البنك الأهلي في أول مباراة سيقودها نونو ألميدا مدرب فاركو الجديد والذي جاء خلفا لمجدي عبد العاطي الذي رحل عن تدريب الفريق بعد الخروج من كأس مصر.

ويواجه إيسترن كومباني نظيره طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء، ثم تستكمل الجولة يوم 9 أبريل بمواجهة المصري ضد الأهلي والمقاصة ضد الزمالك، وبيراميدز ضد غزل المحلة.

مشاهد منتظرة

يبحث الإسماعيلي عن تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم وأول انتصار بالبطولة ذاتها تحت قيادة مدربه حمد إبراهيم، أملا في الحصول على دافع قوي من الفوز على بتروجت في دور الـ32 بكأس مصر، ولكن لن تكون مهمة الدراويش سهلة في ظل مواجهته للاتحاد السكندري والذي يقوده حسام حسن.

إيسترن كومباني سوف يسعى خلال مواجهة طلائع الجيش في مواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه علاء عبد العال والذي بدأ في الظهور بشكل مميز مع الفريق وحقق الفوز على إنبي وكذلك سيراميكا كليوباترا.

فريق فيوتشر بعد الهزيمة من الزمالك والتعادل مع غزل المحلة سوف يبحث عن العودة للانتصارات من جديد من خلال بوابة سموحة الفريق الذي يقدم مستوى فني مميزا تحت قيادة أحمد سامي مدربه ويتواجد حاليا الفريق السكندري في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة.