تفاصيل استعدادات الأهلي لمواجهة المريخ وموعد محتمل لمعسكر اللقاء

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 14 مارس 2022 12:40 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني غدا، الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبل علي ملعب الأهلي و we السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موسمياني حصل علي تقرير فني شامل عن المريخ استعدادا لمواجهة الجمعة شمل أربع مباريات أمام الهلال (مباراتين) وصن داونز و مباراة الفريقين في الدور الأول والتي حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 3-2.

موسياني سيعقد غدا محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق للحديث عن مباراة المريخ وكذلك استعراض سلبيات أداء الفريق في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي الأخيرة التي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

ويعقد موسياني أيضا جلسة مع جهازه المعاون غدا لمناقشة ترتيبات مباراة المريخ واستعراض كافة الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

وسيكون هناك جلسة أيضا من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة الحالية بعد الخسارة مرتين من أربع مباريات بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالإضافة إلي التركيز علي ضرورة الفوز بمباراتي المريخ والهلال لمصالحة الجماهير الغاضبة من اهتزاز النتائج في دور المجموعات. 

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"كورة بلس" في تصريحات خاصة إن هناك اتجاه لبدء معسكر المباراة يوم الأربعاء ولكن يحسم الجهاز الفني هذا الأمر غدا في ظل التخوف من إصابة اللاعبين بالملل بسبب كثرة المعسكرات والسفر ومع ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

كما يجري الفريق مسحة طبية بعد غدٍ الأربعاء وهي المسحة الطبية الخاصة بالمباراة.