بعد 4 جولات.. بيراميدز يتفوق على فرق الكونفدرالية برقم مميز

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 14 مارس 2022 01:29 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز رقما مميزا تفوق من خلاله على جميع الفرق المتواجدة بدور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، وذلك بعد تعادله مع الصفاقسي التونسي أمس في رادس بهدف مقابل هدف في الجولة الرابعة.

بيراميدز الفريق الوحيد في دور المجموعات من الكونفدرالية بعد مرور 4 جولات الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن، حيث بدأ مشواره في دور المجموعات بالفوز على الأهلي الليبي، ثم الانتصار على زاناكو، ثم الانتصار على الصفاقسي في مصر بهدف قاتل سجله علي جبر، ثم التعادل أمس مع الصفاقسي بهدف مقابل هدف.

بيراميدز يتصدر برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في لقاء وحيد ولم يخسر مطلقا، ويمتلك بيراميدز رقما مميزا يجعله متفوقا على جميع الفرق في دور المجموعات من الكونفدرالية هذا الموسم، كونه الفريق الوحيد في دور المجموعات الذي لم يخسر بعد مرور 4 جولات.

ولكن ما أثار الحزن بالنسبة لبيراميدز أمس، إصابة قوية تعرض لها رمضان صبحي لاعب الفريق خرج على أثرها من اللقاء ليحل عبد الله السعيد بدلا منه، وسوف يخضع اللاعب لفحوصات من أجل تحديد مدى إصابته، ولكن التشخيص المبدئي أعلنه بيراميدز والذي يكمن في إصابة اللاعب على مستوى الركبة.

بيراميدز يتصدر جدول ترتيب مجموعته حاليا برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي الليبي الوصافة برصيد 9 نقاط ثم الصفاقسي برصيد 4 نقاط ثم زاناكو بلا نقاط.