منتخب مصر يكشف موقف تريزيجيه من مواجهتي السنغال بعد الإصابة

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 14 مارس 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

قال الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني، إن الدولي المصري، محمود حسن "تريزيجيه" لاعب باشاك شهير التركي، جاهز لمباراتي المنتخب الوطني أمام السنغال ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد غاب عن مباراة فريقه ضد أنطاليا سبور والتي جرت اليوم وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام حول موقف اللاعب، قبل أن تؤكد تقارير تركية أن غياب تريزيجيه كان بسبب الإصابة (طالع من هنا)

وقال أبو العلا من خلال تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "تواصلنا مع تريزيجيه وتأكدنا منه أن الإصابة غير مقلقة وبالتالي فإنه ليس هناك أي شكوك فيما يخص مشاركة اللاعب في مباراتي السنغال."

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة السنغال يومي 25و29 مارس الجاري ضمن منافسات المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان المنتخب الوطني قد تلقى صدمة اليوم بعد إعلان نادي بيراميدز عن حاجة نجم الفريق رمضان صبحي لمدة 14 يومًا من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركة الفريق أمام الصفاقسي التونسي في الكونفدرالية الأفريقية أمس الأحد.

وكشفت مصادر في نادي بيراميدز أن اللاعب لن يكون قادرًا على اللحاق بمباراتي المنتخب الوطني أمام السنغال في ظل رفض الطاقم الطبي استعجال عودة اللاعب خوفًا من تفاقم الإصابة (طالع من هنا)