ثنائي فيوتشر أحمد عاطف ومحمود مرعي "هدفي" الأهلي في الانتقالات الصيفية

الإثنين، 14 مارس 2022 08:02 م

shareicon

مشاركه

فيوتشر

فيوتشر

يسعى النادي الأهلي لدعم صفوفه بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رؤية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي جدد تعاقده لمدة موسيمن خلال الأيام الماضية، بخلاف المتبقي من الموسم الجاري.

الأهلي رغم انشغاله بمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الأيام الجارية، بجانب مباريات الدوري، يخطط للميركاتو الصيفي المقبل واللاعبين الذين يريد التعاقد معهم، خصوصا بعد تجديد عقد موسيماني، والذي سيختار بنفسه اللاعبين المنضمين للقلعة الحمراء مستقبلا.

أبرز اللاعبين الذين دخلوا دائرة اهتمامات الأهلي في الأيام الماضية، كان ثنائي نادي فيوتشر أحمد عاطف مهاجم الفريق والذي تألق بشدة في المباريات الأخيرة، بجانب محمود مرعي مدافع الفريق وأحد أبرز اللاعبين في الفريق الصاعد حديثا في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة مشاورات داخل القلعة الحمراء بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حول جدوى التعاقد مع الثنائي، وبعدها سيقوم بيتسو موسيماني بمشاهدة العديد من المباريات للاعبين من أجل الحكم على مستواهما.

وفي حال نال الثنائي اعجاب بيتسو موسيماني سيطلب من لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات البدء في عملية التفاوض مع فيوتشر واللاعبان لضمهمها في الميركاتو الصيفي المقبل.