أزمات باريس سان جيرمان مستمرة.. نيمار يرفض الرد على الجمهور وأليجري في الصورة

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:08 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

اتجه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، إلى مدينة باريس بعدما قضى إجازته الخاصة رفقة والده في مدينة برشلونة، وذلك عقب مشاركته في فوز باريس على بوردو بثلاثية في الدوري الفرنسي.

وخلال تلك المباراة تعرض نيمار لهجوم وصافرات استهجان من جانب جماهير باريس سان جيرمان، وذلك بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من البطولة.

وخلال توجه نيمار مع والده إلى باريس حرصت الصحافة على توجيه بعض الأسئلة الخاصة بهجوم جمهور سان جيرمان على اللاعب، ولكن نيمار ووالده رفضا الرد، واكتفا بالصمت تماما.

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق هو المرشح الأول لخلافة ماوريسيو بوتشينيو في تدريب باريس سان جيرمان حيث من المتوقع رحيل المدرب بعد الإخفاق الأوروبي والخروج من دور الستة عشر من دوري الأبطال.

كما أشارت إلى أن قائمة المرشحين تشمل بعض الأسماء الأخرى مثل أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

وأكدت الصحيفة أن العلاقة بين إدارة سان جيرمان وجماهير الفريق تحديدا "الأولتراس" تمر بفترة صعبة بعد العبارات الحادة التي تم تدوينها عبر جدران النادي والتي تطالب برحيل الاستثمار القطري عن باريس سان جيرمان، وكانت العلاقة بين الطرفين دائما ما تتسم بالهدوء ولكن بعد تلك العبارات قرر نادي باريس سان جيرمان رفع 3 شكاوي والأمور قد تصل إلى منع الأولتراس من حضور المباريات.