ماذا قدم محمد صبحي مع فاركو ليدخل دائرة اهتمامات الأهلي ويقرر الزمالك إعادته؟

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:57 م

shareicon

مشاركه

محمد صبحي

محمد صبحي

أنباء كثيرة شهدتها الفترة الماضية حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك المعار إلى فريق فاركو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حالة التألق الكبيرة التي ظهر عليها الحارس مع ناديه والمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

صبحي كان انضم إلى نادي فاركو، مطلع الموسم الجاري، مع وجود بند في عقد الإعارة يمنح فاركو أحقية شراء اللاعب بقيمة 20 مليون جينه، إلا أن النادي لم يقم بتفعيله حتى الآن.

وتواصل موقع "Kora Plus"، مع مسؤولي نادي فاركو، لمعرفة حقيقة تفاوض الأهلي على شراء الحارس، ولكن المصدر أكد أن الأمر لم يحدث وهذه الأنباء عارية تماماً من الصحة خاصة أن نادي فاركو حتى الآن لم يفعل بند شراء الحارس من الزمالك في ظل عدم وضع ميزانية الموسم الجديد حتى الآن مما يؤدي إلى تأجيل حسم الصفقة انتظاراً لوضع الميزانية الخاصة بالموسم الجديد

يستعرض "Kora PLus" خلال السطور التالية أرقام محمد صبحي، مع فاركو والزمالك والمنتخب المصري..

-أرقام محمد صبحي مع فاركو

شارك محمد صبحي مع نادي فاركو، على مدار الموسم الجاري في 12 مباراة، استقبلت شباكه 11 هدف، وحافظ على نظافة مرماه في 5 مرات.

- أرقام محمد صبحي مع الاتحاد السكندري

خاض محمد صبحي رحلة مع الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد، الموسم الماضي، ولعب اللاعب مع الفريق السكندري في 34 مباراة منهما 33 مواجهة في الدوري المصري، ومباراة وحيدة في كأس مصر.

- أرقام محمد صبحي مع المنتخب الأولمبي

في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، لعب محمد صبحي مع المنتخب الأولمبي 5 مباريات، استقبلت شباكه 4 اهداف، وحافظ على نظافة مرماه في مواجهتين، بواقع 480 مرة.

وعلى مدار المباريات الودية لعب محمد صبحي، 6 مواجهات مع المتتخب الأولمبي، استقبلت شباكه 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه 4 مرات.

وشارك اللاعب محمد صبحي، مع المنتخب الوطني الأول في بطولة أمم إفريقيا 2021، مباراة وحيدة بعدما تعرض الثنائي محمد أبوجبل ومحمد الشناوي للإصابة.

-أرقام محمد صبح محمد الزمالك

لعب محمد صبحي، مع الزمالك مباراتين فقط، في مختلف البطولات، واستقبلت شباكه هدفين، وحافظ على نظافة مرماه في مواجهة.