تشيلسي يطالب بإقامة مباراة ميدلسبره بدون جمهور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

طالب نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، خوض مباراته المقبلة أمام ميدلسبره، المقرر لها مساء السبت القادم، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بدون جماهير.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أنه من أجل مبدأ تكافؤ الفرص، طالبت إدارة تشيلسي بخوض المباراة المقبلة أمام ميدلسبره في الكأس، بدون حضور الجماهير، وذلك لأن النادي الإنجليزي يخضع إلى قيود حكومية منذ معاقبة رئيس النادي الأسبوع الماضي، وعدم قدرته على بيع التذاكر.

وتجمدت مبيعات تذاكر نادي تشيلسي يوم الخميس الماضي، في أعقاب عقوبات فرضتها حكومة المملكة المتحدة على رومان أبراموفيتش بسبب صلاته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ونشر نادي تشيلسي بيان، قائلَا: "تم إجراء مناقشات مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية حول مبيعات التذاكر لاجتماع كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية هذا الأسبوع في ريفرسايد، لكنه لم يتمكن من تحقيق البيع، لذلك طالب بخوض المباراة بدون جمهور.

وختم البيان: "من المهم بالنسبة للمنافسة أن تمضي المباراة ضد ميدلسبره، ولكن بتردد شديد نطلب من مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي، خوض المباراة بدون حضور الجمهور".