أوجستي بوش بطل أوروبا الذي هيمن على كرة السلة المصرية.. فيديو

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:03 م

shareicon

مشاركه

أوجستي

أوجستي

حقق كرة السلة بالنادي الأهلي، تحت قيادة أوجستي بوش، المدير الفني، أمس الإثنين، بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 69-65 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بمجمع صالات حسن مصطفى في نهائي كأس مصر للسلة ليتوج باللقب.

وتولى أوجستي قيادة الأهلي الصيف الماضي، وفي سبتمبر الماضي قاد أوجستي الأهلي للقب بطولة منطقة القاهرة وفي شهر أكتوبر الماضي لأول مرة في تاريخ الأهلي توج بلقب البطولة العربية ثم بطولة دوري مرتبط كرة السلة .

وعلى مدار بطولة منطقة القاهرة فاز الأهلي على كل من: مصر للبترول و نادي القاهرة و طلائع الجيش و مصر للتأمين و الجزيرة و توج الأهلي باللقب.

وفي البطولة العربية فاز على كل من وداد بوفاريك وحضرموت و الفتح السعودي وبيروت ثم الاتحاد السكندري، وفي النهائي فاز الأهلي على الكويت الكويتي ليتوج رجال أوجستي بوش باللقب دون أي هزيمة.

وبدوري المرتبط حقق "أهلي بوش" 12 انتصارا على كل من  الطيران وطنطا و سبورتنج ذهابا و إيابا، و القناة ذهابا و إيابا في دور الـ 16، و في دور الـ 8 تخطى الأهلي المصرية للاتصالات ذهابا و حسمت مباراة الإياب لصالح الأهلي بعد انسحاب الاتصالات، وفي الدور قبل النهائي تفوق على الجزيرة ذهابا و إيابا، وتوج باللقب على حساب زعيم الثغر.

وخلال مشوار الأهلي في كأس مصر فاز في دور الـ 16 على الترام  ثم أصحاب الجياد في ربع النهائي ثم الزمالك في نصف النهائي ثم الاتحاد السكندري في النهائي .