ماذا يحتاج الإسماعيلي من مباراته أمام الاتحاد السكندري اليوم؟.. تجنب سقوط جديد

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:09 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يستضيف الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ويدخل الإسماعيلي مباراة وليس لديه هدف إلا واحد وهو تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، لتحقيق الانتصار الأول في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعدما فشل في الفوز في أي مباراة بأول 12 جولة بالدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الأخير بجدول الدوري المصري برصيد 5 نقاط، حققها من 12 مباراة، فشل في الانتصار بأي مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، تمكن لاعبوه من تسجيل 5 أهداف، وهزت شباكه بـ16 هدف.

في المقابل يحتل الاتحاد السكندري، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، جمعها من 11 مواجهة، انتصر في 3 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، وتعرض للهزيمة مرتين، وتمكن لاعبوه من هز الشباك بـ16 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

موقف الإسماعيلي في البطولات الأخرى غير الدوري

على مدار بطولة كأس رابطة الإندية المصرية التى أقيمت في يناير الماضي، كأول نسخة، قدم لاعبي الدراويش مستوى جيد على مدار البطولة، ولذلك تأهل إلى دور نصف النهائي كمتصدر عن المجموعة الثانية، برفقة كلًا من غزل المحلة وفيوتشر وإنبي.

وبالنسبة لما قدمه الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، السبت الماضي نجح الدراويش في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجيت بركلات الترجيح بـ(5-4).