إيان راش لـ"كورة بلس": أحذر ليفربول من أرسنال.. طريق واحد يجعلنا نحسم البريميرليج

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 16 مارس 2022 02:33 م

shareicon

مشاركه

إيان راش

إيان راش

أكد الويلزي إيان راش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مباراة الفريق أمام آرسنال والتي ستقام اليوم في المباراة المؤجلة من مباريات البريميرليج.

"Kora Plus" تحدث مع الويلزي إيان راش أسطورة ليفربول، عن العديد من الأمور في الدوريات الأوروبية أبرزها قمة آرسنال وليفربول ومنافسته مع مانشستر سيتي على لقب البريميرليج.

وقال راش في تصريحات خاصة: "مباراة آرسنال ستكون صعبة بالنسبة لليفربول، نظرًا للطريقة التي يلعب بها الجانرز حاليًا، سبق وقلت في أول الموسم أن أرسنال سيكون ضمن المربع الذهبي للبريميرليج". 

وتابع: "على ليفربول أن يقدموا أفضل ما لديهم أو سيخسروا على ملعب الإمارات، ربما لم يلعبوا بكامل الكفاءة أمام برايتون ووست هام، ولكنهم حصلوا على ما يريدون من المباراة".

وأضاف: "أمام أرسنال الوضع مختلف، قدم كل ما لديك، ويحسب لميكيل آرتيتا أنه أعاد الروح والثقة للاعبي المدفعجية، بعد البداية السيئة لهذا الموسم".

 ليفربول يسعى لاستغلال تعثر مانشستر سيتي المتصدر أمام كريستال بالاس، وتقليل فارق النقاط معه إلى نقطة فقط، حال فوزه على آرسنال.

وعن فرص الريدز في التتويج بلقب البريميرليج، علّق راش قائلًا: "طريقة كلوب وتأثيره مع ليفربول، كلها أمور ترشحه ليكون على قمة الدوري الإنجليزي، اعتقد أننا لو نافسنا بنفس الأسلوب، سنتوج بلقب الدوري".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي.