إبراهيموفيتش ينضم لقائمة منتخب السويد لمواجهة التشيك

الأربعاء، 16 مارس 2022 03:50 م

shareicon

مشاركه

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن يان أندرسون، مدرب منتخب السويد، ضم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان الإيطالي، إلى القائمة الرسمية التي سيخوض بها مباراته أمام التشيك، في إطار منافسات الدور الإقصائي من تصفيات أوربا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وضمت قائمة المنتخب السويدي كلاً من:

أندرياس ليند - كريستوفر نوردفيلت - روبن أولسن - لودفيغ أوجوستينسون - ماركوس دانيلسون - فيليب هيلاندير - إيميل كرافث - يواكيم نيلسون - فيكتور لينديلوف - مارتين أولسون - كارل ستارفيلت - دانيال صندجرين - فيكتور كلايسون - ألبين إكدال - أنطوني إيلنجا - إيميل فورسبيرج - برانيمير هرجوتا - زلاتان إبراهيموفيتش - ألكسندر إيزاك - غاسبر كارلسون - غاسبر كالستروم - ديان كولوسيفسكي - كريستوفر أولسون - روبن كوايسون - ماتياس سفانبيرج.

ومن المقرر، أن يواجه منتخب السويد جمهورية التشيك فى الـ24 من مارس الجاري فى مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم الـ 29 من الشهر ذاته.

يذكر أن هناك 10 منتخبات أصحاب المركز الثانى فى المجموعات العشر كانت قد تأهلت للملحق الأوروبي، وهى البرتغال، السويد، إيطاليا، اسكتلندا، روسيا، بولندا، مقدونيا الشمالية، أوكرانيا، ويلز، وتركيا، بجانب منتخبى التشيك والنمسا اللذين احتلا صدارة مجموعتيهما ،في دوري الأمم الأوروبية ولم ينجحا في حجز مقاعد في الملحق.