‎20 ألف جنية مكافآة بطل الدوري النسائي لكرة القدم

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:29 م

shareicon

مشاركه

مباراة في دوري الكرة النسائية

مباراة في دوري الكرة النسائية

تبلغ مكافأة الفريق البطل المتوج بلقب بطولة دوري كرة القدم النسائية  ٢٠ ألف جنيه، يتسلمها من اتحاد الكرة المصري، وهو المبلغ الذي تطالب الأندية بضرورة زيادته من أجل تحفيز اللاعبات والأجهزة الفنية بصورة أكبر لتحقيق اللقب حيث تقوم الأندية بصرف مبالغ كثيرة طوال الموسم من معسكرات وسفر وبدلات للاعبات ولا تسترد تلك المبالغ. 

وتوج فريق سيدات وادي دجلة بلقب بطولة الدوري النسائي بالموسم السابق، ويتنافس حاليًا رفقة الجونة على اللقب بشراسة حيث يتصارع الفريقان على اللقب بنفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف يصب لصالح الفريق الدجلاوي في الوقت الذي يتبقى للجونة مباراة مؤجلة لم يخضها بعد حتى الآن. 

كما تتنافس أربع أندية حاليًا على لقب بطولة كأس مصر للسيدات حيث يتقابل وادي دجلة أمام الأميرية والبنك الأهلي أمام المعادي الثلاثاء المقبل بنصف نهائي المنافسات، في الوقت الذي انطلقت البطولة بمشاركة ٦ أندية فقط لا غير في ظل اعتذارات من البقية بسبب رسوم الاشتراك الكبيرة. 

الجدير بالذكر أن سيدات فريق توت عنخ أمون ودعوا البطولة على يد وادي دجلة الذي فاز بهدفين نظيفين، كما ودع الجونة الكأس في مفاجأة من العيار الثقيل على يد المعادي واليخت ليحجز الأخير مقعده في نصف النهائي رسميًا أمام البنك الأهلي.