نجم بايرن ميونخ يوجه نصيحة إلى ليفربول لحسم مستقبل محمد صلاح

الخميس، 17 مارس 2022 09:30 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

وجه ألفونسو ديفيز، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، نصيحة إلى إدارة ليفربول الإنجليزي، من أجل التعامل مع ملف تجديد عقد الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول، وربطه بعقد طويل الأمد مع الريدز.

وقال ألفونسو ديفيز، في تصريحات أبرزته صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، اليوم، إن إدارة ليفربول لابد أن تجمع وتوفر الأموال من أجل تجديد عقد محمد صلاح، وربطه بعقد جديد مع الفريق، لأن مو صلاح هو الرجل الأساسي في ليفربول.

وتابع لاعب بايرن ميونخ: "صلاح من أفضل المواهب في كرة القدم العالمية، ولا يتناسب أدائه مع راتبه مع آخرين مثل كيفين دي بروين".

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الأمر أكثر تعقيدًا عند النظر إلى نموذج الأعمال الناجح في ليفربول منذ أن تولى يورجن كلوب المسؤولية، في حين أن أندية مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تمتلك على ما يبدو قدرًا لا نهائيًا من الأموال التي يمكن من خلاله ضم صفقات قوية.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الموسم الجاري، يحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدف، بالإضافة إلى صناعة 10 تمريرات حاسمة.