نجم السنغال السابق: لا يُمكننا الدفاع أمام مصر هم يمتلكون محمد صلاح

كتب : إيمان جمال

الخميس، 17 مارس 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

أكد بابي ثياو، نجم منتخب السنغال السابق، أن مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر ستكون صعبة، في ظل امتلاك المنتخبين عناصر مميزة، مشددًا على أن الفراعنة يمتلكون محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي وصفه بأنه واحد من أفضل لاعبي العالم.

من المقرر، أن يلتقي منتخبي مصر والسنغال، يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، في إطار مباراتي الذهاب والعودة للمرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر، حيث ستقام مباراة الذهاب في ستاد القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب في داكار.

أضاف ثياو خلال تصريحاته عبر برنامج "رقم 10"، المُذاع عبر القناة الأولى: "مباراة مصر والسنغال ستكون صعبة بالتأكيد في ظل امتلاك المنتخب المصري العديد من العناصر المميزة، بالإضافة إلى أن البطولة المحلية في مصر من أقوى الدوريات في القارة".

تابع: "منتخب مصر يضم لاعب مهم جدًا ومن أفضل لاعبي العالم مثل محمد صلاح، وهو المنتخب الأكثر تتويجًا ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ولديهم جهاز فني كبير، مباراتنا أمام مصر ستكون مباراة كبيرة على المستوى الفني والبدني".

وواصل: "محمد صلاح لاعب رائع، كما ينال إعجابي محمد أبو جبل، ومحمد عبد المنعم ومحمد النني، الثلاثي لاعبين كبار، خصوصا حارس المرمى تألق في ركلات الجزاء".

استكمل: "من الصعب اتباع أسلوب الدفاع في مباراتنا أمام منتخب مصر، أتوقع أن منتخب السنغال سيلعب بتشكيل هجومي، لأن خير وسيلة للدفاع هي الهجوم".

اختتم: "طبقًا للاحصائيات التاريخية المنتخب الحالي للسنغال هو الأفضل من منتخب 2002، كما أن المنتخب الحالي نجح في التتويج ببطولة إفريقيا، بالتأكيد أتمنى فوز السنغال بكل تأكيد، ومن الصعب المتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية أن يشاهد كأس العالم من المنزل".

وكان منتخب السنغال قد توج ببطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب منتخب مصر، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في الكاميرون، فبراير الماضي.