حقيقة وجود أزمة فى الأهلي بسبب الأحمال البدنية

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 17 مارس 2022 02:12 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف مصدر داخل الأهلي تفاصيل جديدة في قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بشأن منح اللاعبين فترات راحة سلبية متكررة وتحديدًا بعد العودة من أي رحلات خارجية وذلك رغم ارتباطات الفريق المتكررة محليا وأفريقيا. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "هذه الأمور لا يتم تداولها سوى حال تعادل الفريق أو مع أي خسارة نتعرض لها وذلك بعد الخسارة مؤخرًا أمام صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، و لكن عند تحقيق الانتصارات لا يتحدث أحد عن هذه الأجازات موسيماني للاعبين".

وأضاف المصدر: "حصلنا على دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين بنفس النظام المعتاد في الأحمال البدنية ومع إراحة اللاعبين بشكل كاف قبل المباريات".

وأوضح: "الجميع أيضًا حصل على راحة سلبية من التدريبات بشكل جيد قبل منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة في الإمارات وتعرضنا وقتها لانتقادات بالجملة وهاجمنا البعض أيضا بسبب قرار إراحة الاساسيين في كأس الرابطة ولم تتوقف هذه الحملات سوى بعد التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي".

وأردف المصدر: "قبل مباراة بيراميدز أيضًا لم نتدرب سوى مرة واحدة فقط ورغم ذلك حققنا الفوز بثلاثية نظيفة وحافظنا علي قمة الدوري".

واستكمل: "نطالب هذه الأصوات بعدم التركيز علي أمور نديرها بشكل جيد جدا علي الصعيدين الفني و البدني خاصة وأن الأحمال التي يخضع لها لاعبي الأهلي تتم على أعلى مستوى الذي تسير عليه كبار الأندية الأوروبية".

وأتم المصدر أن اجتماعات موسيماني المستمرة مع جهازه المعاون بحضور كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تشهد تنسيق كافة هذه الأمور بالشكل الذي يخدم فريق الكرة ويحافظ علي مسيرة انتصاراته على كافة المستويات.