موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المريخ.. انضمام بيرسي تاو

الخميس، 17 مارس 2022 06:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وضمت القائمة 22 لاعبًا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد هاني.

الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف وحسام حسن.

وجاء انضمام بيرسي تاو لقائمة الأهلي، بعد التأكد من سلامته وجاهزيته من إصابته في العضلة الأمامية، حيث كانت بعض الأنباء أشارت في الأيام الماضية، إلى أن اللاعب سيغيب لفترة تصل إلى 6 أسابيع، بسبب معاناته من مزق في العضلة الأمامية.

كما شهدت القائمة أيضا عودة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق والذي غاب عن مباراة صن داونز الماضية، بسبب من معاناته من إصابة عضلية، كما جاء تواجد الظهير الأيمن الأخر كريم فؤاد، بعد أن تم التأكد من أن اللاعب جاهز تماما من الإصابة التي ضربته في مباراة صن داونز واستبدال بسببها خلال أحداث المباراة.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ ظهر اليوم الخميس، بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة. 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، بالإضافة إلى الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.